مشجعو ريال مدريد معترضون على دفع 80 مليون يورو لشراء رونالدو

اذهب الى الأسفل

مشجعو ريال مدريد معترضون على دفع 80 مليون يورو لشراء رونالدو

مُساهمة  raul akon في السبت مايو 24, 2008 9:27 pm

لم يوافق أغلب مشجعي نادي ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم على دفع 80 مليون يورو (02ر126 مليون دولار) للتعاقد مع البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد بطل إنجلترا.

جاء ذلك إثر استطلاع رأي أجري على الانترنت ونظمته صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية ، علما بأن أغلب مشجعي ريال مدريد من قرائها.

وحتى قبل ظهر اليوم السبت شارك في استطلاع الرأي ما لا يقل عن 106 ألف و705 شخص أبدى 38ر34 بالمئة فقط منهم موافقته على دفع مثل هذا المبلغ لمانشستر مقابل الحصول على خدمات رونالدو.

بينما عارض ما لا يقل عن 62ر65 بالمئة فكرة التعاقد مع اللاعب مقابل هذا المبلغ الذي يقترب من تحطيم رقم قياسي عالمي في سوق انتقالات اللاعبين.

وقال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد إنه مستعد لدفع نحو 80 مليون يورو للتعاقد مع كريستيانو رونالدو ، ليسبب بذلك قلقا للسير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وكان كالديرون متواجدا في العاصمة الروسية موسكو أمس الأول الأربعاء لمتابعة رونالدو خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز مانشستر على مواطنه تشيلسي بضربات الجزاء الترجيحية.

ويسعى كالديرون لتدعيم صفوف ريال مدريد بنجوم جدد رغم فوز الفريق مؤخرا بلقب الدوري الأسباني للموسم الثاني على التوالي.

وكان رونالدو /23 عاما/ قد انضم للمنتخب البرتغالي أمس الجمعة للمشاركة في استعدادات الفريق لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام بالنمسا وسويسرا الشهر المقبل.

ونقلت وسائل الإعلام الأسبانية عن رونالدو قوله بأنه سيتخذ قرارا بشأن مستقبله خلال أسبوعين

_________________
REAL MADRID FOR EVER
avatar
raul akon
مشرف
مشرف

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 20/04/2008
العمر : 27
الموقع : www.kooora.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alzaeem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى